محمد أبو حامد: ثورة 30 يونيو حررتنا من حكم الجماعة الإرهابية
محمد أبو حامد: ثورة 30 يونيو حررتنا من حكم الجماعة الإرهابية

قال النائب محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إن حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم بمناسبة الذكرى الرابعة لثورة 30 يونيو، جاء تذكيرا للشعب المصرى لما كنا نواجهه منذ 4 سنوات، وبفضل المصريين بعد توفيق الله تم التخلص من الحكم الفاشى، وذلك بعد تعاون جميع المؤسسات وإرادة الشعب المصرى.

وأوضح أبو حامد، فى تصريح لـ"خبرنــا"، أن هناك عددا من المعارضين يستغلون خطوات الإصلاح الاقتصادى التى تُتخذ حاليا ذريعة لإثارة المصريين متناسين ما كان الشعب يواجهه من تحديات فى الفترة التى شهدت حكم الجماعة الفاشية، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو حررت المصريين من حكم الجماعة الإرهابية.

وأشار وكيل لجنة التضامن الاجتماعى بمجلس النواب، إلى أن الثورات يكون لها هدفان سياسى واقتصادى، وأن 30 يوينو حققت الجانب السياسى المتمثل فى التخلص من الجماعة الفاشية، والشق الاقتصادى وتم اتخاذ خطوات كبيرة ولم يتبق سوى القليل، مشيرا إلى أن إرادة المصريين فى التخلص من الجماعة الإرهابية هى نفسها التى ستجعلهم حريصين على استكمال الشق الاقتصادى، على الرغم من محاولة البعض استغلال هذه الإصلاحات بشكل سىء ولكن تبقى الكلمة لإرادة المصريين فى الإصلاح.

وأكد أبو حامد، أن الرئيـس المصـري عبدالفتاح السـيسي تجرد لمصلحة الوطن ولهذا فهو يسير على الطريق الصحيح، مشيدا بالقرارات الاقتصادية التى تم اتخاذها فى الآونة الأخيرة.

 

المصدر : اليوم السابع