الإسماعيلي يعود لصدارة الدوري بثلاثية في شباك النصر
الإسماعيلي يعود لصدارة الدوري بثلاثية في شباك النصر

كتب - علي الزيني

فاز الإسماعيلي على النصر القاهري، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن الجولة 17 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق النصر في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، عن طريق محمد سعيد، وفشل الإسماعيلي في إحراز هدف التعادل في الشوط الأول، لينهي بفوز النصر بهذا الهدف.

في الشوط الثاني، حاول الدراويش من إدراج هدف التعادل، ونجح محمد أبو المجد من إحراز هدف التعادل للإسماعيلي، وبعدها بدقيقتين استطاع دييجو كالديرون من إحراز هدف التقدم للضيوف، قبل أن يعود حسني عبدربه ويعزز تقدم الدراويش، بهدف ثالث في الدقيقة 76، من ركلة جزاء، وقبل إنتهاء الوقت الأصلي بثلاثة دقائق، إستطاع فريق النصر أن يقلص الفارق، بعد أن أحرز محمد هاشم هدف في مرماه، لينتهي اللقاء بتقدم الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدفين.

بهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى 40 نقطه، ويعود لصدارة الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد نادي النصر عند النقطة 13، في المركز الخامس عشر.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره نادي الإتحاد السكندري، يوم السبت المقبل الموافق 13 يناير الجاري، على ملعب الإسماعيليه، ضمن الجولة ال18من منافسات الدوري المصري، بينما يستعد النصر لمواجهة نظيره طنطا، يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة ذاتها.

المصدر : التحرير الإخبـاري