حمدي النقاز يوقع للزمالك لمدة 3 مواسم
حمدي النقاز يوقع للزمالك لمدة 3 مواسم

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنهاء صفقة حمدى النقاز الظهير الايمن لفريق النجم الساحلي ، بالتوقيع لمدة 3 مواسم ونصف ، ليكون اللاعب أول الصفقات الشتوية للأبيض خلال يناير ، كشف رئيس الزمالك ، بان مندوب من الزمالك سوف يسافر غدا الاربعاء الى تونس توقيع العقد الثلاثى.

 
وحضر جلسة التوقيع المستشار أحمد جلال نائب الرئيس ، اسماعيل يوسف عضو مجلس الاداره والمشرف علي الكره ، هاني زاده عضو مجلس الادارة ، حازم ياسين أمين الصندوق
 
وقال مرتضى منصور أن  النقاز إضافة قوية للفريق والتعاقد مع اللاعب بموافقة الجهاز الفني.
 
ورحب المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك ، بانضمام اللاعب حمدي النقاز الظهير الايمن للمنتخب التونسي ، لصفوف الأبيض خلال الانتقالات الشتوية الحالية.
 
وأكد رئيس الزمالك ، أن اللاعب إضافة قوية للزمالك ، بما يمتلكه من خبرات دولية كبيره وإمكانيات وقدرات مميزة ، مؤكدا أن ايهاب جلال المدير الفني للفريق وافق على التفاوض مع اللاعب والتعاقد معه.
 
وأشار منصور أن التعاقد مع اللاعبين يتم من خلال الحصول على موافقة الجهاز الفني ، والتعاقدات لا تتم بعشوائية.
 
وكان حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي قد أجري الكشف الطبي في أحد مستشفيات القاهرة تمهيداً لانتقاله للزمالك بشكل رسمي في الساعات القادمة.
 
 ووصل النقاز مساء أمس الإثنين إلى القاهرة للاجتماع مع مرتضي منصور رئيس النادي لإنهاء التفاصيل المادية والاتفاق على الرتوش الأخيرة لإغلاق الصفقة.
 
النقاز تلقى في الأيام القليلة السابقة عرضا للانضمام لنادي كورتيريج البلجيكي، ما جعل الزمالك يطلب من اللاعب سرعة الحضور إلى القاهرة لإنهاء إجراءات التعاقد معه.
 
وكان النجم الساحلي قد رفض الحصول على مبلغ التعاقد على قسطين قبل أن يتراجع في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف الزمالك.

المصدر : التحرير الإخبـاري