هاني رمزي: يجب ضخ دماء جديدة في تشكيل الفراعنة
هاني رمزي: يجب ضخ دماء جديدة في تشكيل الفراعنة

علق هاني رمزي، نجم النادي الأهلي السابق، على مجموعة الفراعنة في كأس العالم خلال القرعة، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

وقال رمزي، إن هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، يجب أن يدخل عناصر جديدة على الفريق، خاصة في مركز حراسة المرمى، والهجوم، موضحًا أن «هناك بعض المراكز التي نعاني فيها من نقص شديد».

وأضاف «رمزي»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، الجمعة، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنه «يجب ضم لاعبين في نفس مستوى الأساسي، لأننا سنلعب في كأس العالم، ويجب أن يكون لدينا بدائل لأي أساسي، ونعاني من نقص في الجبهة اليسرى ورأس الحربة واللاعب رقم عشرة، ولدينا مهاجمون جيدون مثل عمرو مرعي وأحمد جمعة».

وأكد أنه يجب دخول دماء جديدة على المنتخب، لأن «لدينا نقص في بعض المراكز»، مؤكدًا أن قرعة مصر والتي تضم أوروجواي والسعودية وروسيا «مقبولة جدًا».

وكان قد أسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا - السعودية - مصر - أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

المصدر : التحرير الإخبـاري