صور| 3 وجوه شابة تألقت في " كلبش"
صور| 3 وجوه شابة تألقت في " كلبش"
صور| 3 وجوه شابة تألقت في " كلبش"
شهد مسلسل "كلبش" للنجم أمير كرارة، مشاركة متميزة للعديد من الوجوه الجديدة الشابة الذين سيظهرون خلال أحداث العمل ومنهن: سارة الشامي نجحت الفنانة الشابة "سارة الشامي" بالرغم من صغر سنها، في لفت الأنظار إليها بموهبتها الفنية التي ظهرت خلال مشاركتها في الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي". وتظهر سارة هذا العام من خلال مسلسل " كلبش"، حيث تُجسد " في المسلسل، دور شقيقة الفنان أمير كرارة، الذي يُقدم شخصية "سليم الأنصاري"، ويعمل ضابطًا بـ"الأمن المركزي"، وتتسم شخصيتها بالمزج بين الطيبة والقسوة.
تعرف على وجوه شابة جديدة بـ كلبش خبرنــا
أسماء جلال كما خطفت أسماء جلال أنظار الجمهور في أولى تجاربها الدرامية، من خلال شخصية "حياة" الفتاة الصعيدية، التى قدمتها فى الجزء الأول من مسلسل "الأب الروحي"، الذى كان بمثابة انطلاقة لها للمشاركة فى دراما رمضان ٢٠١٧. وتقدم أسماء بمسلسل "كلبش"شخصية فتاة فلاحة تدعى هند صوتها عالى وتدخل فى شجارات مع الجميع ، تقع فى أزمة لكن يحاول أمير كرارة أن يساعدها. وبدأت أسماء جلال مشوارها الفني من خلال عملها كموديل أزياء، بالإضافة إلى مشاركتها بالعديد من الإعلانات.
تعرف على وجوه شابة جديدة بـ كلبش خبرنــا
هاجر الشرنوبي تظهر هاجر الشرنوبي بشخصية فتاة شعبية تدعى "نورا" وهي شقيقة الفنان "محمد لطفي"، حيث تواجه عدد من المشاكل مع زوجته التي تسكن معها وتتعرض للظلم، لتتوالى أحداث العمل. يذكر أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي، كان مشاركتها في مسلسل "آه من حوا" والذي ينتمي لنوعية المسلسلات ذات الحلقات المتصلة المنفصلة، حيث تقدم كل قصة على حلقتين شارك فيه عدد كبير من الفنانين وهم" منال سلامة، رحاب الجمل، مادلين طبر، حسام فارس، سميرة عبدالعزيز، حسام الجندي، وغيرهم".
تعرف على وجوه شابة جديدة بـ كلبش خبرنــا
تعرف على وجوه شابة جديدة بـ كلبش خبرنــا
مسلسل "كلبش" من إخراج "بيتير ميمى" بطولة كل من" أمير كرارة، محمد لطفى، ريم مصطفى، محمود البزاوى، دياب، أحمد صيام، أسماء جلال، سارة الشامى، هاجر الشرنوبى، وغيرهم". وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي بوليسي حول ضابط يقع في مأزق كبير، لتتوالى الاحداث.

المصدر : دوت مصر