تامر حبيب: أحمد السقا طلب مني كتابة جزء ثاني من "تيمور وشفيقة"
تامر حبيب: أحمد السقا طلب مني كتابة جزء ثاني من "تيمور وشفيقة"
يترقب السيناريست تامر حبيب ردود أفعال الجماهير على أحدث أعماله مسلسل "لا تطفئ الشمس" المعروض في موسم رمضان الحالي.

وكشف السيناريست تامر حبيب على مشاورات بينه وبين الممثل أحمد السقا حول كتابة جزء ثاني من فيلم "تيمور وشفيقة" الذي عُرض منه الجزء الأول في 2007.

وقال حبيب: "أحمد السقا دائما يقترح عليّ كتابة جزء ثاني من فيلم (تيمور وشفيقة)، فهو لديه وجهة نظر، وهي أن نهاية الجزء الأول كانت انتصارا للحب وليس لوجهة نظر الرجل في المرأة، وأن الفيلم انتهى بينما المفاوضات قائمة حول أهمية العمل وتحقيق المرأة ذاتها"، حسب لقاؤه ببرنامج "على المسرح" المذاع عبر محطة "إينرجي" الإذاعية.

"تيمور وشفيقة" بطولة أحمد السقا ومنى زكي وهالة فاخر ورجاء الجداوي ومحمد ظاظا ، وتأليف تامر حبيب والتجربة السينمائية الأولى للمخرج والمونتير خالد مرعي ، ويدور الفيلم حول الطفلين تيمور وشفيقة اللذين يكبران وحبهما في قلبيهما ، ويشعر تيمور دائماً بمسئوليته اتجاه شفيقة ، حتى تصبح وزيرة وهو الضابط المكلف بحراستها.

ويُعرض حاليا لتامر حبيب مسلسل "لا تطفئ الشمس" عن قصة لإحسان عبد القدوس، تم تقديمها مسبقا مسلسل وفيلم، وهذه المرة أزاد حبيب على القصة لتناسب عصر 2017.

ومن بطولة مجموعة من النجوم على رأسهم الفنانة ميرفت أمين والفنانة شيرين رضا، بالإضافة إلى عدد من الممثلين الشباب الذين أثبتوا أنفسهم على مدار السنوات الماضية مثل محمد ممدوح وأمينة خليل وأحمد مجدي وجميلة عوض وأحمد مالك، ومن إخراج محمد خضير شاكر وسيناريو وحوار تامر حبيب.

اقرأ أيضًا:

المصدر : في الفن