أحمد فهمي: مرتاح في التعامل مع أكرم حسني أكثر من شيكو وهشام ماجد.. ولهذا السبب أكملت "الفرنجة"
أحمد فهمي: مرتاح في التعامل مع أكرم حسني أكثر من شيكو وهشام ماجد.. ولهذا السبب أكملت "الفرنجة"
منذ انفصال الثلاثي أحمد فهمي وشيكو وهشام ماجد فنيا، ودوما ينتظر جمهورهم خبر عودة المياة لمجاريها، ولكن يبدو أن هذا الانتظار سيطيل إن جاء.

أوضح الفنان أحمد فهمي أنه حاليا يرتاح في العمل مع شريكه الجديد الفنان أكرم حسني، قائلا: "سبب انفصالي عن شيكو وهشام ماجد يعود إلى خلاف حول وجهات النظر بسبب أحد الأفلام التي كان من المقرر أن تجمع بيننا، وطريقة تفكير كل شخص لابد أن تتغير مع العمر والنجاحات، فهم دخلوا مشروع فيلم جديد ولم يستطيعوا كتابته معا من شدة الاختلاف في وجهات النظر، فاقترح المنتج أن أكتبه بصحبة السيناريست شريف نجيب"، حسب لقائه ببرنامج "على المسرح" المذاع على راديو "إينرجي".

وأضاف: "بالفعل أعجب السيناريو شيكو وماجد، لكن كان لديهما بعض الملاحظات المتعلقة بتفاصيل الفيلم، وهو ما أدى إلى اختلاف كبير لم نتمكن بعده من استكمال المشوار، و حاليا أجد راحة وتفاهما في التعاون مع أكرم حسني، أكثر من تفاهمي مع هشام ماجد وشيكو".

وعن استكمال برنامج "الفرنجة" بعدما افترق هو وأصدقاؤه في العمل الفني، قال: "لم أكن أريد استكماله معهما، ولكني كنت مرتبطا بعقد، وكذلك بعلاقة شخصية مع علاء الكحكي مالك قناة (النهار)".

يذكر أنه يعرض حاليا لفهمي وأكرم جسني مسلسل "ريح المدام" من إنتاج طارق الجنايني، وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل، ويشارك في بطولته مي عمر ورجاء الجداوي، بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وتتناول أحداثه عددًا من القضايا الاجتماعية في إطار كوميدي، على شكل حلقات متصلة منفصلة، ويعرض على فضائية "النهار".

المصدر : في الفن