أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يختطف ريم مصطفى
أبرز أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"..مصطفى شعبان يختطف ريم مصطفى
عرضت قناة MBC، الحلقة السادسة من مسلسل "اللهم إني صائم"، بطولة مصطفي شعبان، في هذا الإطار يستعرض FilFan.com، أهم الأحداث التي جاءت ضمن الحلقة السادسة من المسلسل.

يقوم "علي" ويجسده مصطفى شعبان بتكليف صديقه بالتنكر من خلال مجموعة رجال في زي شرطة والقبض على ريم مصطفى، حيث يحاول أن يضغط عليها ليجبرها بالاعتراف بعملية النصب التي قامت بها معه.

ترفض ريم مصطفى كل المحاولات التي يجريها معها معاوني "علي"، ويطلق صراحها بعدما أنكرت معرفتها به، وعلى الفور تذهب إليه في مكان عمله، وتبلغه بما حدث معها، ويعجب بها ويخبرها بقبوله العمل معها في عملية النصب التي طالبته بها من قبل.

تتشاجر "زينات"، تجسدها وفاء صادق، وهي شقيقة "علي" مع زوجها بعدما تشك في سلوكه وخيانته لها، وتطلب منه الطلاق، ويضطر للرضوخ لمطلبها بعدما أصرت على ذلك، ويطلقها بالفعل وتذهب للعيش مع والدتها، التي تسعى للصلح بينهم.

ينجح "علي" في إقناع زوجته بأنه سيسافر في رحلة عمل وأن هاتفه المحمول سيكون مغلق طوال هذه الفترة، ويذهب مع شريكته الجديدة ريم مصطفى إلى الغردقة، لتنفيذ عملية نصب متنكرين في زي هندي.

صديقة "نشوى" زوجة مصطفي شعبان، تبلغها بأن زوجها يخونها مع فتاة أخرى، وفوجئ بها في نهاية الحلقة وهي بداخل نفس الفندق الذي يتواجد به مع شريكته ريم مصطفى.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته ماجدة زكي ومي نور الشريف وندا موسى والعمل من تأليف حمد عبد الفتاح، وإخراج أكرم فريد.

المصدر : في الفن