لا مزيد من «الأسود» في جوائز «اختيار النقاد».. إطلالات فاتنة وأخرى سيئة
لا مزيد من «الأسود» في جوائز «اختيار النقاد».. إطلالات فاتنة وأخرى سيئة

طلت علينا نجمات هوليوود بالأزياء السوداء خلال حفل جوائز «جولدن جلوب» يوم 7 يناير، تضامنًا مع ضحايا التحرش في هوليوود، في حمله أسموها "Time's Up" ، لكن تغير الوضع بالأمس وخالفت الفنانات التوقعات، في حفل جوائز «اختيار النقاد» ﺍﻟﺬﻱ ﺟﺮﻯ ﻣﺴﺎﺀ الخميس 11 يناير ﻓﻲ ﻫﻮﻟﻴﻮﻭﺩ. ﻭﻳﺒﺪﻭ ﺃﻥ ﺍﻟﻨﺠﻤﺎﺕ ﺗﻮﺟﻬﻦ ﺇﻟﻰ ﺍﻷﻟﻮﺍﻥ ﺍﻟﻤﺸﺮﻗة كبديل للون الأسود. وجائزة اختيار النقاد هي جوائز تقدمها جمعية نقاد السينما (BFCA) منذ عام 1995 لتكريم أفضل الأعمال الفنية، تخرج ترشيحات الجوائز في ديسمبر ويتم اختيار الفائزين عن طريق التصويت ويُعلن عنهم في حفل خاص في شهر يناير من كل عام.

لا مزيد من أسود «جولدن جلوب»! تحولت النجمات في حفل جوائز «اختيار النقاد» إلى أقواس قزح بملابسهم الأنيقة وألوانها الزاهية، بعد أن طغى اللون الأسود على حفل «جولدن جلوب» بداية هذا الأسبوع. وتقول الممثلة الأمريكية «رايتشل بروسنان» لصحيفة «USA TODAY» عن قرار ارتداء الأسود في حفل «جولدن جلوب» أن التفكير في ارتداء الأسود أصبح أسهل الآن بعد الحملة المناهضة للتحرش، وأنها كانت ترغب في التضامن مع الحملة أيضًا.


رايتشل بروسنان
واستبدلت النجمة المتألقة ثوب «جولدن جلوب» الأسود بثوب يتمتع بإطلالة وردية براقة في حفل جوائز «اختيار النقاد»، الثوب الذي يحمل بصمة المصمم اللبناني «زهير مراد»، وتتحدث «رايتشل بروسنان» عن ثوبها وتصف كيف يجعلها مذهلة: "لم أرتدي الوردي من قبل، لكنه يجعلني أبدو كأميرة".

أنجلينا جولي
ارتدت النجمة الأمريكية «أنجلينا جولي» فستانًا يحمل توقيع الدار البريطانية ذاتها (Ralph & Russo) التي ارتدت تصميمه مطلع هذا الأسبوع في حفل «جولدن جلوب»K لكن البعض انتقد ثوبها الجديد بسبب قصته التي تبرز ساقيها النحيلتين، وعلق البعض بأنها أصبحت كالهيكل العظمي.

جيسكا بيل
بالطبع ارتدت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ثوب أنيق وعصري يجمع بين الأبيض والأسود من دار «Oscar De La Renta». إلا أنه بدا وكأنه يحمل بعض التفاصيل غير المتناسقة.

جيسكا شاستين
ارتدت ثوب أنيق زمردي اللون متناسق إلى حد كبير مع لون بشرتها وشعرها يحمل توقيع دار «Vionnet»، لكنه لم يحظى بإعجاب الكثيرين من متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصًا قصته التي جائت بفتحة من الصدر وحتى البطن.

يارا شاهدي
ارتدت الممثلة والعارضة الأمريكية «يارا شاهدي» ثوبًا بنفسجيًا مطرز من عند الصدر، وهو اللون الذي اعتمدته شركة «بانتون» كلون لعام 2018

نيكول كيدمان
أطلت النجمة الأسترالية «نيكول كيدمان» بفستان باللون الـ "فوشيا" المزين بالكشاكش بطول الفستان، وتظهر «نيكول كيدمان» بهذا الإختيار أنها ما زالت وفية لدار أزياء «Valentino» 

أليسون ويليامز
لم يلق ثوب «أليسون ويليامز» - الذي يحمل توقيع دار «Dolce&gabbana» - استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فجائت الانتقادات للخامات المصنوع منها الفستان بجانب الألوان التي يراها البعض غير متناسقة.

كيرنن شيبكا
أما الممثلة الأمريكية «كيرنان شيبكا» فكانت من أسوأ إطلالات الحفل هذا العام، حيث بدت بزيها الجديد طفولية للغاية.

إليزابيث موس
وكانت كذلك الممثلة الامريكية «إليزابيث موس» الذي كانت في أسوأ طلاتها خلال الحفل، حيث ارتدت فستان مرقط باللون الأسود وبطانته من اللوب البيج.

إيمليا كلارك
وارتدت الممثلة والعارضة الإنجليزية ثوب أسود، يحمل توقيع «Dolce & Gabbana»

بيستي براندت
وتألقت الممثلة الأمريكية «بيستي براندت» في ثوب أسود أنيق وبسيط للغاية.

جال جادوت​

وظهرت الممثلة الإسرائيلية «جال جادوت» بفستان مرصع بالفضة

ليزلي مان
وفي طلة مختلفة، ظهرت الممثلة الكوميدية الأمريكية «ليزلي مان» بفستان باللون الاحمر الداكن والنبيتي وبأكمام طويلة.


المصدر : التحرير الإخبـاري