إليزابيث هيرلي تشكر مصر بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي
إليزابيث هيرلي تشكر مصر بعد تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي

أعرب المكرمون الحاصلون على جوائز الدورة 39 لمهرجان القاهرة السينمائي، الذي بدأت فعالياته مساء الثلاثاء، عن سعادتهم بهذا التكريم.

فقد منح مهرجان القاهرة السينمائي في الدورة الـ39، النجم سمير غانم جائزة فاتن حمامة التقديرية وسلمتها له ابنتاه دنيا وإيمي.

وقال سمير غانم، في تعقيب له، إنه «كان يشاهد حفل توزيع الأوسكار منذ أربعة سنوات ونال وقتها كريستوفر جلامر الجائزة الذي علق أنه انتظر 80 عامًا لينالها»، مشيرًا إلى أنه «لن يقول ذلك وإنما سيقول إنه انتظر جائزته من مهرجان القاهرة لمدة خمس سنوات وذلك على سبيل الدعابة»!.

وأعرب غانم عن سعادته بتكريم المهرجان، مؤكدا أن فرحته مضاعفة لأن التكريم يحمل اسم فاتن حمامة ولأن الدورة الحالية باسم شادية.

كما كرم مهرجان القاهرة السينمائى في دورته الـ39 النجمة العالمية إليزابيث هيرلى والتى قالت: إنه شرف كبير لوجودها بدولة مصــر وبالمهرجان موجهة الشكر لدعوتها بالمهرجان معلقة: شكرًا مصر وشعب مصر.

وكرم المهرجان النجمة هند صبرى التي قالت إن «تلك الجائزة أكبر جائزة حصلت عليها واعتبرتها هدية عيد ميلادي»، مؤكدة أنه شرف كبير لوجودها وتكريمها مع سمير غانم وماجد الكدوانى، في جائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية.

وعلق الكدواني قائلا: أنه شرف كبير أن أقف في هذا المكان وأن يوضع اسمي مع اسم هؤلاء النجوم، مؤكدا أن تلك الجائزة حلم أي فنان عربي.

أين تذهب هذا المساء؟.. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم