طارق الشناوي: شيرين عبدالوهاب انتقمت من عمرو دياب لهذا السبب
طارق الشناوي: شيرين عبدالوهاب انتقمت من عمرو دياب لهذا السبب

القاهرة_ خبرنــا

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على تصريحات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ضد الفنان عمرو دياب خلال المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج، مؤكدًا أن موقف عمرو منها من الممكن أن يكون السبب في ذلك.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «هنا العاصمة»، مع الإعلامية لميس الحديدي والمذاع عبر فضائية cbc: «أن عمرو دياب ربما لم يثمن اعتذار شيرين، ولم يشكرها عليه، فأحبت أن تنتقم عندما أتيحت لها الفرصة».

وتابع: «إن صوت شيرين أجمل وأعمق صوت يغزو قلوب المصريين والعرب، لكن هذه الموهبة للأسف ترتكب دائما أخطاء مجانية تسيء للموهبة، وشيرين لديها رصيد حب كبير لدى جمهورها ولكنها ترتكب أخطاء مجانية تسحب من رصيدها، أو لربما لدى جمهور شيرين يقين بأنه ليس له علاقة بما تقوله وعلاقته بما تغنيه فقط».

يذكر أن شيرين عبدالوهاب كانت قد قالت خلال حفل زفاف الفنان عمرو يوسف، على الفنانة كندة علوش: «إنها راحت عليه»، وفهم من تصريحاتها انها موجهة إلى الفنان عمرو دياب، وأكدت خلال مؤتمر مهرجان قرطاج: «أنها قصدت ما حدث، وأن ما قالته لم يكن زلة لسان، بل كلمات تعمدت قولها، وذلك لأنه قام بسبها ولكن ليس على الملأ وهي أردت أن ترد عليه أمام الناس».

المصدر : جولولي