الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق
الاتحاد يقلب الطاولة على الاتفاق

الرياض:عيسى الحكمي

استعاد اتحاد جدة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين من دوري المحترفين السعودي عندما قلب النتيجة على مضيفه الاتفاق بهدفين لهدف على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن الجولة الثانية عشرة من البطولة، ورفع «العميد» رصيده إلى 16 نقطة متقدماً للمركز السادس بينما بقي الاتفاق على رصيده السابق برصيد 11 نقطة متأخراً للمركز الحادي عشر، ودخلت علاقته بمدربه ميودراج منعطفاً صعباً بعد الخسارة السادسة في الدوري.
تقدم أصحاب الأرض عن طريق العراقي أحمد إبراهيم بعد خمس دقائق من صافرة الانطلاقة، واستطاع التونسي أحمد العكايشي العودة بالاتحاد في الدقيقة 55 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 90 أهدى المدافع عبد العزيز واصلي فريق الاتحاد الانتصار بهدف عكسي في مرمى فريقه.
وعلى ملعب العـاهل السعودي سلمـان بن عبد العزيز في المجمعة قاد البرازيلي جوناثان فريق الباطن للانتصار على مضيفه الفيصلي بهدفه الذي صمد به منذ الدقيقة الخامسة وحتى النهاية ليرفع السماوي رصيده إلى 19 نقطة محافظا على المركز الخامس وبقي الفيصلي على 19 نقطة وتراجع للمركز الرابع.
وفي الرياض حقق الشباب أول انتصار له تحت قيادة المدرب الأوروجوياني كارينيو عندما تغلب على التعاون بهدفين لهدف على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وشهدت المباراة طرد مدرب الشباب كارينيو في الدقيقة 82 بعد تلاسنه مع مساعد مدرب التعاون، علما أن آخر انتصار للشباب كان في الجولة الرابعة.
ويدين الفريق العاصمي بالفوز لنجمه الجزائري محمد بن يطو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 17 بكرة خادع فيها الحارس عصام الحضري قبل أن يعزز هتان باهبري الانتصار بهدف ثان في الدقيقة 33 من خلال يسارية قوية، بذلك تقدم الشباب إلى المركز التاسع متأخرا عن التعاون الثامن الذي يشاركه نفس الرصيد 13 نقطة

المصدر : الخليج